الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / هيا الشعيبي: لم اتأثر بالخروج من مسرح طارق العلي

هيا الشعيبي: لم اتأثر بالخروج من مسرح طارق العلي

أكدت الفنانة هيا الشعيبي انها داخل منزلها شخصية غير التي يراها الجمهور على الشاشة، وقالت: أنا أم حنون فوق ما تتخيلون مع أبنائي الثلاثة «فهد وفاطمة وجمال»، ودائما أفصل بين عملي والبيت، وعلاقتي مع زوجي تتحلى بالود والاحترام والطاعة، مشيرة الى أنها تغيرت كثيرا عن السابق، وتابعت: الالتزامات صارت صعبة، والمسؤولية زادت، ولكن لا أعطي فرصة لأن يؤثر عملي على بيتي وعائلتي.
وعن النجمة التي استمتعت بتقليدها، ردت هيا، في حوار لها مع مجلة «سيدتي»: لا أقدم على تقليد أي شخصية لمجرد التقليد، لذلك أستمتع كثيرا بتقليد الفنانة أحلام لاعتبارها شخصية ناجحة، وبالفعل هي ملكة كما يطلق عليها بأسلوبها وطيبتها وتواضعها وتعاملها الراقي وأعتز جدا بعلاقتي معها، ولا أنسى وقفتها إلى جانبي داخل المستشفى وأنا في دبي، وهذا يكفيني.
وبسؤالها، هل تأثرت نجوميتها بالخروج من مسرح طارق العلي؟ ردت: لا لم أتأثر، أنا مطلوبة ونجمة ولي مكانتي سواء في مسرح طارق أو بدونه، فأنا نجمة قبل دخولي إلى مسرح العلي الذي أحبه كثيرا، وهو بالنسبة لي أخ وأستاذ أكن له كل ود واحترام، والحمد لله، أنا أعمل بنية صافية، لقد قدمنا أنا وطارق العديد من الأعمال الناجحة فكنا ثنائيا ناجحا، لكنه مع الأسف، لم يحافظ على هذا الشيء، وانطلقت بمسارح عدة كمسرح عبدالعزيز المسلم ومسارح بالسعودية، فالرزق بيد الله سبحانه وتعالى، وطارق أخ عزيز وصديق، والإخوة كثيرا ما يتعاركون ثم يتصالحون، والله يوفقه مع الفريق الذي يتعاون معه.
وعما يمكن ان تقوله لطارق العلي، قالت هيا: تكلمت عنه كثيرا من قبل «ولكن بيني وبينه عيش وملح واللي بينا لازم يطيح» وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن كان السبب في فراقنا.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*