جديد الحقيقة
الرئيسية / شباب و طلاب / وفد من الهندسة والبترول يزور غرفة التحكم المركزي بالمرور

وفد من الهندسة والبترول يزور غرفة التحكم المركزي بالمرور

في إطار التواصل والتعاون المستمر بين الإدارة العامة للمرور وجامعة الكويت والتعرف على أحدث النظم والتكنولوجيا التي توصلت لها الإدارة العامة للمرور .

قـام وفد من كلية الهندسة والبترول ( قسم الهندسة الكهربائية ) بإشراف الدكتورة / منى البصمان بزيارة ميدانية إلي غرفة التحكم المركزي بالإدارة العامة للمرور 13-14/10/2014 . حيث كان في إستقبالهم رئيس قسم العلاقات العامة والتوعية المرورية المقدم/ نواف الحيان ورئيس غرفة التحكم المركزي المهندس / فيصل الظفيري .

حيث إطلع الطلبة على طريقة عمل غرفة التحكم المركزي ومراقبتها للطرق وطريقة عمل الإشارات المرورية وتعاملها مع الحالة المرورية ومعرفة طريقة عمل كاميرات السرعة ومراحل رصدها لمخالفين قواعد وقوانين المرور وكاميرات ال Point to Point والتي تعتبر من أحدث الكاميرات التي تقوم برصد المخالفين لقوانين وقواعد المرور ،كما قام الطلبة بالإطلاع علي سيارة الضبط المروري وكيفية تعاملها مع ارقام لوحات المركبات المخالفة .

كما حضر اللقاء رئيس قسم حركة تنظيم سير مبارك الكبير بالوكالة الرائد/ عايض البصمان وضابط قسم العلاقات العامة النقيب/ عبدالله بهمن وضابط قسم التحكم المركزي بالإدارة العامة للمرور النقيب/ عبدالله بورحمة

وفي نهاية الزيارة اعرب الطلبة عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تقوم بها الإدارة العامة للمرور ومدي إستفادتهم من الزيارة وأعرب الحيان عن إستعداد الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع جميع الهيئات و المؤسسات التعليمية لنشر التوعية المرورية وترتيب الزيارات المستمرة للإدارة العامة للمرور أو المشاركة في أي لقاءات أو مقترحات من شأنها زيادة الوعي المروري في وطننا الحبيب الكويت .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*