الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / لجنة الفردوس تقيم ملتقى إيماني بعنوان الآل والأصحاب

لجنة الفردوس تقيم ملتقى إيماني بعنوان الآل والأصحاب

أكد رئيس لجنة الفردوس للزكاة والصدقات والدعوة والإرشاد التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي/ سعود بن حشف المطيري: إنه في إطار التعاون المشترك مع المراقبة الثقافية بإدارة مساجد محافظة الفروانية ستقيم اللجنة ملتقى إيماني بعنوان الآل والأصحاب.

وبين المطيري بأن الملتقى سيقام في مسجد عبد الله دخين العدواني – الفردوس ق 6 بعد صلاة المغرب اعتبارا من الأربعاء الموافق 22/10/2014 وحتى السبت الموافق 25/10/2014 ؛ حيث سيحاضر في اليوم الأول فضيلة الشيخ د. خالد سلطان السلطان بعنوان: كيف نقرآ تاريخ الآل والأصحاب، وفي اليوم الثاني سيحاضر فضيلة الشيخ د. محمد الحمود النجدي بعنوان: مقتل الحسين دراسة ونقد، وفي اليوم الثالث سيحاضر فضيلة الشيخ د. محمد زايد العتيبي بعنوان من هم آل النبي صلى الله عليه وسلم وواجبنا نحوهم، وفي اليوم الأخير سيحاضر فضيلة الشيخ د. وليد العلي بعنوان: نداءات لإخلاص الدعوات لرب الأرض والسماوات.

وأكد المطيري حرص اللجنة على استمرار برامجها التوعوية والإيمانية المشتملة على التوجيه والوعظ والإرشاد من خلال الندوات والدورات والمحاضرات التي تصب في إطار الارتقاء بأخلاقيات المسلم، وتطلعها من خلال مسيرتها الدعوية إلى استضافة كبار الدعاة والمشايخ، الذين يمتازون بالوسطية والاعتدال في الطرح.

ودعا المطيري الجمهور الكريم إلى المبادرة والحرص على حضور مثل هذه المحاضرات وهذه المجالس الإيمانية، التي حث على هذه المجالس نبينا محمد صلى الله عليه وسلم حيث قال (ما جلس قوم مجلسا يذكرون الله عز وجل فيه فيقومون حتى يقال لهم قوموا قد غفر الله لكم وبدلت سيئاتكم حسنات).علما بأنه قد تم تخصيص مكان للنساء، سائلين الله تعالى أن ينفع به الاسلام والمسلمين وأن يوفقنا جميعا لما يحب ويرضى.

وختم المطيري حديثه بقوله: نتوجه بجزيل الشكر لوزارة الأوقاف والشئون الإسلامية ممثلة بالمراقبة الثقافية بإدارة مساجد محافظة الفروانية على جهودهم الواضحة والمثمرة في مد يد التعاون لإقامة هذه الأنشطة التي تعود بالنفع والخير على المجتمع في بلدنا الحبيب – الكويت-.

 

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*