جديد الحقيقة
الرئيسية / شباب و طلاب / العرس الطلابي الديمقراطي اختتم آخر محطاته بكلية الشريعة

العرس الطلابي الديمقراطي اختتم آخر محطاته بكلية الشريعة

العجيان: انتخابات هذا العام تميزت ولله الحمد بالسلاسة ويسر
المطيري: ثمن الدور الكبير الذي قامت به جميع اللجان

اختتمت فعاليات العرس الديمقراطي بجامعة الكويت صباح أمس الأحد 19 الجاري، مع اخر محطات انتخابات الجمعيات العلمية والروابط الطلابية للعام الجامعي 2014/2015 في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية والتي يتنافس على مقاعد الهيئة الإدارية للجمعية كل من قائمة الشريعة وقائمة التغيير.

وفي هذا الصدد قال المشرف العام لانتخابات الجمعيات العلمية والروابط الطلابية للعام الجامعي 2014/20105 محمد العجيان أن العرس الطلابي اختتم فعالياته الطلابية يوم أمس الأحد في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، موضحا أن انتخابات هذا العام تميزت ولله الحمد بالسلاسة ويسر بفضل تضافر جهود جميع العاملين في اللجان الانتخابية.

وأشاد العجيان بدور الموظفين في جامعة الكويت القائمين على هذا التنظيم المتميز، مبينا ان الطلبة متعاونون بشكل كبير حيث ان امور الاقتراع سارت على اكمل وجه، مؤكدا أن جميع اللجان العاملة في الانتخابات الطلابية عملت كفريق واحد ليخرج العرس الطلابي بأبهى صورة ويكون مكملا لسلسلة النجاحات التي حققتها اللجان السابقة في الانتخابات بتوجيهات من عميد شؤون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب، مبيناً في الوقت ذاته ان الانتخابات الجامعية تعد عرسا طلابيا يعكس الصورة الديمقراطية للكويت من خلال الصرح الأكاديمي الأول في البلاد.

من جانبه قال رئيس اللجنة الميدانية عبدالله المطيري إن العملية الانتخابية في كافة الكليات سارت بالشكل المطلوب والخطة التي اعدتها اللجنة العليا للانتخابات الطلابية، مشيدا بجهود كافة اللجان العاملة في كافة الكليات.

وثمن المطيري الدور الكبير الذي قامت به اللجان الميدانية وتعاون الكليات الجامعية مع هذا العرس الطلابي الابرز في جامعة الكويت، مثمنا ثقة عميد شئون الطلبة د.عبدالرحيم ذياب باللجنة العليا في كافة لجانها، متمنيا ان يكونوا قد أدوا الأمانة على أكمل وجه.

كلية الشريعة

ومن جهته أشار رئيس لجنة انتخابات كلية الشريعة والدراسات الاسلامية طلاب فلاح العتيبي أنه تم فتح باب الاقتراع في تمام الساعة ٨ صباحا، موضحا أن حركة التصويت نشطة منذ بداية فتح باب الاقتراع حيث بلغ عدد التصويت للطلاب حتى الساعة 12 ظهرا، 816 طالب من اصل 2142 طالب، مؤكدا أن الأمور سارت على ما يرام دون أي مشاكل تذكر خلال عملية الاقتراع.

من جانبها قالت رئيس لجنة الاقتراع طالبات غادة الحلواجي أن عدد المقترعات حتى الساعة 12 ظهرا بلغ 915 طالبة من اصل 2424 طالبة، موضحةً أن المنافسه شديدة والحماس قائم بين القائمتين المرشحتين وهما قائمة الشريعة وقائمة التغيير.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*