الرئيسية / أقسام أخرى / إسلاميات / ” لجنة التعريف ” أطلقت مشروع الإعلام الإسلامي لنشر الدين الحنيف بمختلف اللغات

” لجنة التعريف ” أطلقت مشروع الإعلام الإسلامي لنشر الدين الحنيف بمختلف اللغات

إيمانا برسالتها الدعوية في نشر دين الله الحنيف ،أطلقت لجنة التعريف بالإسلام  مشروع الإعلام الإسلامي بهدف توفير كافة الوسائل الإعلامية الدعوية بمختلف اللغات بين  العمالة الوافدة في الكويت.

ودعا مدير إدارتي العلاقات العامة والموارد باللجنة حمود الإبراهيم أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء والمحسنين في الكويت إلى المساهمة في دعم هذا المشروع على اعتبار أنه نوع من الصدقات مشيرا إلى أن قيمة التبرع للسهم الواحد تبلغ 100 دينار كويتي.
وأوضح الإبراهيم أن  الشريحة المستفيدة من المشروع المسلمون الجدد من المشروع والجاليات المسلمة من جميع الجنسيات وغير المسلمين لتأليف قلوبهم من خلال مشاركة المسلمين من أبناء  جالياتهم.

وبين الإبراهيم أن  اللجنة تسعى من خلال مشروع الإعلام الإسلامي إلى نشر دين الله بمختلف اللغات بالإضافة إلى توعية المسلمين بأهمية الدعوة إلى الله ، و تعزيز الهوية الإسلامية لدى المسلمين وفق منهج وسطي معتدل ، و بناء جسور التواصل الحضاري بين المسلمين وغير المسلمين ، وإشاعة ثقافة الحوار البناء واحترام الأديان ، علاوة على تعزيز الوازع الدعوي لدى الأسرة المسلمة، والحث على الدعوة في سبيل الله  ، كما تسعى اللجنة من خلال هذا المشروع إلى التنوير والتذكير والتوجيه، من أجل ازالة المفاهيم الخاطئة عن الاسلام.

وحول طرق التبرع للمشروع أشار الإبراهيم إلى أنه يمكن التبرع بـ100 دينار للسهم الواحد أو الاستقطاع الشهري بقيمة 10 دنانير موضحا أنه يمكن  الاتصال على هواتف لجنة التعريف بالإسلام : 22444117 – 97600074 أو المساهمة على حساب رقم 0119810007 أو عبر الموقع الالكتروني :  sadaqah.com.kw
ولفت الإبراهيم إلى أن ريع هذا المشروع الدعوي ينفق في بعض المصارف منها طباعة المجلات الدعوية ، وتدشين المواقع الالكترونية وكفالة الدعاة والباحثين ، وإعداد البحوث والدراسات الإسلامية بلغات متعددة. وتدشين الصحافة الإلكترونية عن طريق خدمات النشر الصحفي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وانشاء الإذاعة الإلكترونية والتليفزيون الإلكتروني ، علاوة على الإعلانات الإلكترونية وذلك عن طريق خدمات النشر الإعلاني عبر الانترنت وكذلك القيام بجميع الإصدارات الإلكترونية الذكية.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*