جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / نماء للزكاة: أقامت حفل تكريم لموظفيها المشاركين في مسابقة أفضل شعار

نماء للزكاة: أقامت حفل تكريم لموظفيها المشاركين في مسابقة أفضل شعار

أقامت نماء للزكاة والخيرات في جمعية الإصلاح الاجتماعي حفل تكريم لموظفيها المشاركين في مسابقة اختيار أفضل شعار مكتوب ومعبر عن رسالتها الخيرية وذلك تحت رعاية المدير العام ناصر عبد العزيز الزيد الذي رحب بالحضور وأشاد بحماس المشاركين ونوعية المشاركات التي قدمت للمسابقة.
وفي هذا الصدد أكد مدير عام نماء ناصر الزيد أن فكرة المسابقة لاختيار أفضل شعار مكتوب جاءت ترجمة لقيم العمل المعتمدة في نماء وفي مقدمتها الشراكة والتطوع حيث رغبنا في تشجيع طاقم العمل على المشاركة مع الإدارة العليا في اختيار شعار مكتوب يعبر عن رسالة نماء الخيرية ك “مؤسسة خيرية محلية تسعى لتحقيق الرضا للداعم والمستفيد عن طريق مشاريع ومبادرات بإدارة متميزة وبشراكة مجتمعية” وذلك تحقيقا لرؤيتها المتمثلة في إيجاد “المؤسسة الخيرية المحلية الرائدة في التنمية المجتمعية”.
وبين الزيد أن إدارة العلاقات العامة والإعلام عرضت مشاركات المتسابقين على شخصيات إعلامية وأكاديمية متخصصة وصولا إلى اختيار” تنمية وعطاء” شعارا ليعبر عن أهمية تنمية الموارد في العمل الخيري واستثمار ذلك في العطاء والبذل حتى تتعاظم فوائد الشرائح المستفيدة من المشاريع الخيرية المختلفة لنماء للزكاة والخيرات.
وأضاف الزيد أن تنظيم مثل هذه المسابقات ينمي روح المبادرة لدى الموظفين ويخلق بيئات عمل محفزة ومنسجمة كما ينمي ثقافة الجهود المشتركة مما ينعكس على حسن استيعاب الرسالة العامة لنماء ومحاولة تنفيذها عبر مختلف قطاعات وإدارات العمل.
وختم حفل التكريم بتوزيع المدير العام لنماء للزكاة والخيرات في جمعية الإصلاح الاجتماعي ناصر عبدالعزيز الزيد الهدايا وشهادات التكريم على المشاركين داعيا إلى المزيد من تطوير الخدمات المقدمة للمتبرعين واهل الخير وإلى حسن تمثيل نماء وصولا لتحقيق أعلى مستويات من التنمية والعطاء.

 

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*