جديد الحقيقة
الرئيسية / بلدي / بلدية الفروانية: تحرير 186 مخالفة و147 إنذارا

بلدية الفروانية: تحرير 186 مخالفة و147 إنذارا

أوضحت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت بأنها أعدت تقرير إحصائي يكشف عن إنجازات مراقبة النظافة العامة ومراقبة إشغالات الطرق في إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية أسفر عن تحرير عدد (186) مخالفة متنوعة و تحرير (147) تعهد و إنذار، إلى جانب وضع (628) ملصق على سيارات مهملة و معروضة للبيع في المحافظة خلال شهر مارس الماضي .

وأضافت العلاقات العامة في تقريرها بأن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق قد قامت بتحرير عدد (186) مخالفة و شملت (90) مخالفة بائع متجول و (70)مخالفة عدم التقيد بلائحة النظافة العامة و (22) مخالفة إشغال طريق و عدد(4) مخالفات لقانون 9/ 87 بشأن النظافة العامة .

وبينت التقرير بأن مراقبة إشغالات الطرق قامت بحملات تفتيشية عدة على السيارات المهملة و المعروضة للبيع، حيث قاموا مفتشيي المراقبة بوضع (628) ملصق على السيارات المخافة لقانون البلدية و رفع (112) سيارة بعد إنتهاء المهلة القانونية للملصق .

ودعت ادارة العلاقات العامة في بلدية الكويت المواطنين و المقيمين إلى عدم التردد في الاتصال على خط البلدية الساخن (139) الذي يعمل على مدار الساعة وخلال العطل الرسمية لاستقبال مختلف الشكاوى والاستفسارات التي تقع ضمن اختصاصات البلدية لاتخاذ اللازم بشأنها بأقصى سرعة ممكنة الى جانب ابلاغ الشاكي بما تم اتخاذه من اجراءات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*