جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / سفيرنا في المنامة: سباق “فورمولا1” يبرز الوجه الحضاري لمملكة البحرين

سفيرنا في المنامة: سباق “فورمولا1” يبرز الوجه الحضاري لمملكة البحرين

قال عميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح ان فعالية سباق (جائزة البحرين الكبرى لسباقات الفورمولا1) “تبرز الصورة المشرقة والحقيقية والوجه الحضاري للبحرين”.
وأضاف السفير عزام في تصريح صحفي خلال حضوره افتتاح الفعالية ان “احتضان مملكة البحرين لهذه الرياضة بنجاح وتطور منذ عام 2004 وحتى الآن يعد مؤشرا على ريادة البحرين وتميزها في تنظيم مثل هذه البطولات الدولية”.
وأوضح في هذا السياق ان الفعاليات الإعلامية والاقتصادية الكبيرة التي تستضيفها البحرين تؤكد استقرار المملكة اقتصاديا وأمنيا بفضل قيادتها الحكيمة.
وانطلقت فعاليات (جائزة البحرين الكبرى لسباقات الفورمولا1) في المنامة مساء امس الجمعة بإقامة جولة تجريبية للمتسابقين فيما سينطلق الليلة اول سباق لتحديد المراكز في حين سيقام مساء غد الاحد السباق النهائي والرئيسي للبطولة.
يذكر ان المجلس العالمي لرياضة المحركات جعل موسم سباق (الفورمولا1) يبدأ في استراليا في حين تقام الجولة الثانية في البحرين ثم تقام الجولة الثالثة في مدينة شنغهاي الصينية في منتصف شهر ابريل لتتوالى بعدها الجولات في عدد من مدن العالم التي يبلغ عددها الاجمالي 21 مدينة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*