جديد الحقيقة
الرئيسية / نكشات / إلي وزير الصحة د.علي العبيدي مع التحية ؟!
وزير الصحة د. علي العبيدي

إلي وزير الصحة د.علي العبيدي مع التحية ؟!

ذكرنا قبل يومين بحسابنا في موقع التواصل الإجتماعي عن أنباء قيام وزارة الصحة بتقديم كتاب رسمي للنيابة العامة تطلب من خلاله بسحب البلاغ المقدم من الوزارة ضد التجاوزات في المكتب الصحي بامريكا ، ولم يتاتي الرد ؟!

#اما التأكيد أو النفى بإنتظارك يا دكتور !!!

على خلفية شبهة إهدار مال عام وتجاوزات مالية وإدارية وتزوير، سبق وان اعلن وزير الصحة د. علي العبيدي عن إحالة  العاملين في المكتب الصحي الكويتي بواشنطن إلى النيابة العامة.
وصرح العبيدي، أمس، بأنه “بناءً على ما ورد إلينا من شكاوى من المواطنين المبتعثين للعلاج في الخارج بالولايات المتحدة ضد المكتب الصحي والعاملين فيه، إضافة إلى المعلومات التي وردت إلينا عن تجاوزات مالية إدارية فيه، فقد أرسلت الوزارة فريقاً فنياً ومالياً وقانونياً متخصصاً للنظر في الأمر والتحقق منه”.
وأضاف أنه “بعد مضي نحو أسبوعين من العمل الجاد والتحقيق المستمر، أوضح التقرير الذي أعده الفريق أن هناك شبهة هدر للمال العام وتجاوزات مالية وإدارية، إضافة إلى شبهة تزوير من بعض العاملين بالمكتب، مما يتطلب إحالة الموضوع إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية”.
وأكد العبيدي أن وزارة الصحة لا تقبل الفساد ولا التجاوزات الفنية أو المالية أو هدر المال العام، مشدداً على “عدم التهاون في محاسبة كل مقصر أو متجاوز للقانون واللوائح”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*