الرئيسية / رياضة / الاتحاد الاسيوي لـ”التايكوندو” يعتمد عضوين كويتيين في لجنتي التدريب والتحكيم

الاتحاد الاسيوي لـ”التايكوندو” يعتمد عضوين كويتيين في لجنتي التدريب والتحكيم

الحقيقة – كونا – محمد الجسار
اعتمد الاتحاد الاسيوي للتايكوندو ضمن لجانه العاملة للسنوات الأربع المقبلة الكويتيين هاني المرشاد لعضوية لجنة التدريب والتعليم والتطوير وفرج الفضل لعضوية لجنة الحكام.
وأعرب المرشاد في تصريح صحافي عن سعادته “باختياره للمرة الثانية ضمن اللجان العاملة في الاتحاد الاسيوي للعبة بعد اختياره في المرة السابقة لعضوية لجنة الرياضيين”.
وقال المرشاد الذي يشغل حاليا منصب الامين العام المساعد للاتحاد العربي وعضوية اللجنة الخماسية الموقتة للاتحاد الكويتي للتايكوندو إنه “سيعمل الى جانب زملائه أعضاء اللجنة الاسيوية على تطوير اللعبة وتألقها في شتى دول قارة آسيا عموما، وعلى الصعيدين الكويتي والعربي خصوصا”.
وأضاف: انه “أعد خطة مستقبلية لآلية العمل في المرحلة المقبلة للجنة تشمل إقامة دورات تدريبية مكثفة تتعلق بشؤون اللعبة في مختلف المجالات وآخر المستجدات التي طرأت عليها من قوانين ومنافسات وتدريب وتنظيمها في مختلف دول القارة”.
وأعرب عن الامل في “أن يوفق وزميله الفضل الذي يشغل حاليا منصب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الكويتي للتايكوندو في القيام بدورهما بالشكل المطلوب منهما بالاتحاد الاسيوي وخدمة اللعبة والارتقاء بها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*