الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / لأول مرة بالكويت ،، ورش عمل تخصصية عن جوجل تتيح للمشاركين معرفة كيفية إستخدام أدواته بالتسويق الجديد

لأول مرة بالكويت ،، ورش عمل تخصصية عن جوجل تتيح للمشاركين معرفة كيفية إستخدام أدواته بالتسويق الجديد

تقيم شركة Happy marketer لأول مرة في الكويت بالشراكة والتنظيم مع ‘تدريب’ لتسويق الخدمات التدريبية والمؤتمرات وبالتعاون مع فيجور للتنظيم المؤتمرات ومعهد آفاق المعرفة للتدريب الاهلي، ويشارك في التسويق كليك انتحريتد ميديا سلوشن, تقيم ثلاث ورش عمل متخصصة ومختلفة تحت عنوان Google Master Class تبدأ من 01 نوفمبر القادم وتستمر حتى 06 نوفمبر 2014 في فندق هيلتون المنقف، من الساعة التاسعة صباحا حتى الرابعة عصرا وتعقد كل ورشة لمدة يومين.

وتجدر الاشارة إلى أن شركة Happy marketer مرخصة من شركة جوجل العالمية, لتدريب الراغبين والمشاركين على أدوات جوجل، وتتضمنن ورش التدريب كيفية الإعلانات في جوجل بمختلف أنواعها، التحاليل، استخدامات النشر والبحث، وتقام الورشة باللغة الانجليزية، مع ترجمه فورية، ومساعد تدريب باللغة العربية.

تساهم هذه الورشة في تطوير واحترافية سوق الكويت من حيث تطوير عمل الاعلام الجديد والتسويق الإلكتروني، الذي يشهد قفزات تطويرية، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها الإعلان التسويقي الإلكتروني، هو الوصول للشريحة المستهدفة بالإعلان بكل سهولة.

يشارك في كل ورشة عدد لايزيد عن 50 مشاركا فقط، وسيتم صرف شهادة معتمدة، تصرف من شركة happy marketer, وتؤهل للحصول على امتحان جوجل العالمي.
يستفيد من هذه الورش العاملين في قطاعات التسويق والعلاقات وادارات نظم المعلومات من مختلف المؤسسات الخاصة والحكومية، حيث تشمل تدريب وتأهيل الشباب لتنمية مهاراتهم في التسويق الإلكتروني والاعلام الجديد والتعرف على استخدامات أدوات جوجل العالمية،
ويمكن التسجيل ومعرفة التفاصيل أكثر من خلال زيارة الموقع الإلكتروني : www.tadreebkuwait.com/googleclass

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*