جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / الإعلامية “كارول معلوف” تتلقى تهديداً بالقتل من أحد أنصار حزب الله

الإعلامية “كارول معلوف” تتلقى تهديداً بالقتل من أحد أنصار حزب الله

“ تلقّت الإعلامية اللبنانية “كارول معلوف” تهديداً صريحاً بالقتل من أحد أنصار حزب الله على خلفية عرضها لفيديو أسيري حزب الله على قناة mtv اللبنانية، وجاء التهديد من صاحب حساب على “فيس بوك” يُدعى Jamal Jamal قال لها بنبرة حادة “شوفي إذا فكرك أنت تعملي ضجة وتكبري حالك ما زابطة”.

 

وتابع:” أول مرة بسمع فيكي بالمقابلة بموضوعية” وخاطبها الشخص المهدد: “إسألي اصحابك بلبنان يعني عم تعملي حالك شي بالوقت اللي صحابك النصرة عم يتدعوسو وتكسر راسك” ، وأضاف صاحب الرسالة “بالمناسبة أنت صغيرة كتير وما تفكري بسكوب صحفي بتصوري فوق”.

وأضاف “إذا كبرتي راس بدك تصيري تبرمي على أعضاء لجسم بلاستيك في إشارة إلى اغتيالها أو إلحاق الأذى بها”.

 

ورد عليه شخص يُدعىBelal Al-Shokfah “لا تعدو أن تكون شبيح خنزير لذلك فأنت والصرماية صنوان، وأطلب من السيدة كارول معلوف أن تأخذ كلامك بعين الإعتبار وتتقدم ببلاغ تهديد للنيابة العامة”.

 

ولكن Jamal Jamal سخر من رد الشخص ومن ذكره لعبارة “نيابة عامة” قائلاً له: “نحنا الدولة” وتابع تهديد كارول قائلاً:” نصيحة روحي استأجري بيت حد فارس خشان بباريس –إعلامي لبناني معارض لحزب الله- أو خليكي حد جماعتك بسوريا لأنو اللعب بشبابنا ما راح يمرق مرور الكرام وختم “اعتبري الأمر تهديد.. سلام”

 

وشن انصار حزب الله هجمة عنيفة على الإعلامية اللبنانية “كارول معلوف” التي عُرفت بتعاطفها مع الثورة السورية، وأدى الشريط الذي بُثته ضمن برنامج بموضوعية وتضمن لقاء مع أسيرين لحزب الله لدى جبهة النصرة هذا الحزب ووضعه إلى إغضاب حزب الله ووضعه في موقف محرج مع أنصاره الذين بدأوا بتلفيق قصص غير واقعية عنها ومنها زواجها من زعيم النصرة في سوريا أبو محمد الجولاني وبأنها وضعت يدها بيد الأعداء لصرف النظر عن تأثير الشريط وحقيقة ما ورد فيه على الحاضنة الشعبية لحزب الله في لبنان.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*