الرئيسية / برلمان / وفد برلماني كويتي يبحث في نيكاراغوا سبل التعاون

وفد برلماني كويتي يبحث في نيكاراغوا سبل التعاون

بحث وفد مجموعة الصداقة البرلمانية الكويتي برئاسة امين سر مجلس الأمة النائب يعقوب الصانع مع عدد من المسؤولين في نيكاراغوا تفاصيل القوانين الاصلاحية المقدمة من الحكومة للبرلمان النيكاراغوي بشأن السماح للاستثمارات الأجنبية في قطاعات الكهرباء والبنى التحتية والصحة.
وقال سفير دولة الكويت لدى جمهورية نيكاراغوا المحال من المكسيك سميح جوهر حيات في بيان صحفي اليوم ان الوزراء النيكاراغويين اعربوا عن جزيل الشكر نيابة عن حكومتهم لمساهمة الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية في مشروع اعادة ترميم مستشفى التخصصي في منطقة (شاينادييغا).
واضاف انهم تقدموا باخلص التهاني لحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وللشعب الكويتي بمناسبة منح سموه من الامم المتحدة لقب (قائد العمل الانساني) وتسمية الكويت (مركزا للعمل الانساني).
وحضر اللقاء عن الجانب الكويتي النائبان عبدالله التميمي وسيف العازمي والنيكاراغوي وزير المالية إيفانز اكوستا ووزيرة الصحة الدكتورة سونيا كاسترو ورئيس صندوق الضمان الاجتماعي الوزير روبيرتو لوبيز اضافة الى رئيس الجبهة السندانية أدوين كاسترو ومستشار رئيس الجمهورية الخاص للشؤون الخارجية الوزير محمد لاشتتر.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*