جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / إسلاميات / بيت الزكاة تسلم 16.756 ديناراً زكاة جمعية السلام والصديق التعاونية

بيت الزكاة تسلم 16.756 ديناراً زكاة جمعية السلام والصديق التعاونية

تسلم بيت الزكاة زكاة جمعية السلام والصديق التعاونية البالغ قدرها ( 16.756 د.ك – ستة عشر ألفاً وسبعمائة وستة وخمسين ديناراً).

وقد جرى تسليم شيك بالمبلغ خلال زيارة وفد من الجمعية لبيت الزكاة، ضم كلاً من رئيس مجلس إدارة الجمعية جاسم محمد أبل الكندري، ونائب رئيس مجلس الإدارة إبراهيم خالد البدر ، وأمين السر المهندس ماجد محمد الأنصاري، وعضو مجلس الإدارة بشار محمد حسين الكندري.

وكان في استقبال الوفد لدى وصوله إلى المقر الرئيس لبيت الزكاة في منطقة جنوب السرة كل من مدير عام بيت الزكاة إبراهيم أحمد الصالح ومدير إدارة مدير إدارة تنمية الموارد وليد أحمد العوسي ومستشار المدير العام عبدالله أحمد الحيدر .

وقد شهدت الزيارة الترحيب بوفد جمعية السلام والصديق التعاونية الذي أعرب بدوره عن اعتزازه وتقديره للدور البنّاء الذي يقوم به بيت الزكاة في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمع من خلال عطائه المشهود، داعياً للبيت بدوام التوفيق والسداد.

وقال الكندري إن دعم الجمعية لبيت الزكاة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة الوطن والمواطنين، والمساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء في المجتمع الكويتي، تجسيداً للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية.

ودعا الكندري باقي مجالس إدارات الجمعيات التعاونية للمبادرة بإخراج زكواتها التي من شأنها دعم وتفعيل مسيرة العمل الخيري في المجتمع.

من جهة أعرب المدير العام إبراهيم أحمد الصالح عن بالغ شكرها وتقديرها لجمعية السلام التعاونية على دعمها للبيت بزكاتها بشكل منتظم مما يمكن البيت من تحقيق دوره وأهدافه في رعاية الأسر المستحقة التي يكفلها داخل الكويت، وتوفير متطلبات العيش الكريم لها وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وفي ختام الزيارة قدم المدير العام لرئيس مجلس إدارة الجمعية درعاً تذكاريا؛ تقديراً لدور الجمعية ومساهمتها في أداء زكاتها لدعم بيت الزكاة ومشاريعه الخيرية.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*