الرئيسية / رياضة / الجهيم والعوادي أحرزا المركزين الثاني والثالث بتقديم عروض مبهرة ببطولة الألواح المائية

الجهيم والعوادي أحرزا المركزين الثاني والثالث بتقديم عروض مبهرة ببطولة الألواح المائية

حقق الرياضيان الكويتيان بدر الجهيم وخالد العوادي اليوم نتائج متقدمة في (بطولة الشرق الاوسط في الالواح المائية) التي نظمها الاتحاد اللبناني للتزلج على الماء في مدينة (جونيه) شمال بيروت.
وحل الجهيم في المركز الثاني بعد تقديمه عرضا مبهرا فضلا عن تميزه بلياقة بدنية عالية وحركات استعراضية نالت استحسان المشاركين والجمهور اضافة الى تقديم خالد العوادي الذي احرز المركز الثالث في البطولة استعراضا مميزا وحركات احترافية رائعة.
واشاد امين سر الاتحاد اللبناني للتزلج على الماء وديع زيلع بالمشاركة الكويتية المتميزة معبرا عن خالص تهانيه للرياضيين الكويتيين على تحقيق هذه النتائج.
واشار زيلع الى ان المباحثات مستمرة حول اقامة الدورة الثالثة من (بطولة الشرق الاوسط في الألواح المائية) في دولة الكويت العام المقبل لتكون ثاني دولة عربية تستضيف بطولة الشرق الاوسط بعد لبنان معربا عن امله بان يعلن الاتفاق رسميا حول الموضوع خلال الايام القليلة المقبلة.
يذكر ان البطولة اختتمت فعالياتها اليوم بالتعاون مع النادي اللبناني للسيارات والسياحة برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة اللبناني العميد عبدالمطلب حناوي وبإشراف الاتحادين الدولي والآسيوي للعبة وشارك فيها رياضيون من الكويت والبحرين والامارات اضافة إلى مشاركة 30 رياضيا من لبنان بفئات الرجال والسيدات من الناشئين والفئة المفتوحة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*