جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / وفد الصداقة الكويتية الكوبية يشارك باحتفالية السفارة بهافانا بمناسبة تكريم سمو الامير

وفد الصداقة الكويتية الكوبية يشارك باحتفالية السفارة بهافانا بمناسبة تكريم سمو الامير

وصل وفد لجنة الصداقة الكويتية الكوبية البرلمانية الى جمهورية كوبا لعقد سلسلة من الاجتماعات مع أعضاء الجمعية الوطنية وكبار المسؤولين فيها حيث كان في استقبالهم عند وصولهم سفير دولة الكويت لدى جمهورية كوبا بدر العوضي.
وذكرت سفارة دولة الكويت في هافانا في بيان اليوم انها أقامت وبمشاركة الوفد البرلماني احتفالية بمناسبة تكريم حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح من قبل الامم المتحدة ومنحه لقب (قائد للعمل الانساني) وتسمية الكويت (مركزا للعمل الانساني).
وعبر أعضاء الوفد البرلماني عن سعادتهم الغامرة وفخرهم بهذه المناسبة الغالية وبمشاركة السفارة في هافانا بها كما شاركوا مع السفير العوضي وأعضاء السفارة بتعليق لوحة تحمل صورة صاحب السمو أمير البلاد على مقر السفارة وأمام أكبر وأهم الشوارع الرئيسية في هافانا تبرز تكريم الأمم المتحدة لسموه وللكويت.
وقال أمين سر مجلس الأمة النائب يعقوب الصانع انه سعيد باحتفالية السفارة والتي تدل على ان كل أعضاء السفارة والطاقم الدبلوماسي يشاركون الكويت احتفالاتها بهذه المناسبة مؤكدا ان أعضاء الوفد البرلماني لمسوا خلال اليوم الأول من الزيارة اهتمام المسؤولين الكوبيين بهذه المناسبة وذلك بفضل الله سبحانه وتعالى وحكمة سمو الامير وجهود السفارة الكويتية في هافانا.
من جهته أعرب النائب عبدالله التميمي عن سعادته بالمشاركة في هذه المناسبة المهمة والعزيزة على قلوب الشعب الكويتي كما أبدى تقديره للجهود التي يبذلها السلك الدبلوماسي الكويتي وخاصة أعضاء السفارة في هافانا لإبراز هذه المناسبة الهامة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*