الرئيسية / رياضة / الكويت تسضيف بطولة الخليج للالعاب المائية

الكويت تسضيف بطولة الخليج للالعاب المائية

أكد رئيس اتحاد السباحة الكويتي الشيخ خالد البدر الصباح حرص الاتحاد على مواصلة هيمنة الكويت على بطولات الالعاب المائية في دول مجلس التعاون الخليجي خلال استضافة البلاد البطولة الخليجية ال24 التي تنطلق غدا بمشاركة دول المجلس الست.
وقال الشيخ خالد البدر اليوم ان الاتحاد أنهى كل الاستعدادت لاقامة البطولة وضمان نجاحها تنظيميا وفنيا بما يعكس حرص الكويت على انجاح البطولات كافة التي تجمع الاشقاء من خلال الخبرات والكوادر البشرية لاتحاد السباحة ودعم الدولة اللامحدود للالعاب المائية، وأضاف أن البطولة الي تقام بمجمع أحواض النادي العربي حتى يوم الاحد المقبل تشمل مسابقات لفئات العمومي وبين (15- 17 سنة) و(13 – 14سنة) و(11 – 12 سنة) وعشر سنوات وستقام المنافسات على فترتين صباحية ومسائية.
وأكد ثقته بقدرة سباحي الكويت على مواصلة انجازاتهم وحصد الميداليات في مختلف بطولات الالعاب المائية الاقليمية والقارية والدولية بما يعكس التطور الكبير الذي تشهده السباحة الكويتية في كل المجالات إثر الخطط المدروسة والعمل الدؤوب الذي قام به الاتحاد لتطوير مستوى الالعاب المائية و أداء السباحين.
وأعرب عن الشكر للدعم المتواصل من قبل الحكومة للاتحاد ولرئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح على رعايته البطولة وحرصه على توفير جميع الامور اللازمة لضمان نجاحها متمنيا للاشقاء الخليجيين حسن الاقامة وتحقيق النتائج المرجوة من البطولة.
من جهة أخرى اشاد الشيخ خالد البدر بالانجازات التي حققتها السباحة الكويتية في البطولة العربية للسباحة لفئة العمومي التي اختتمت بمدينة (الدار البيضاء) المغربية أخيرا وحصول سباحي الكويت على العديد من الميداليات واعتلاء منصات التتويج مع افضل السباحين العرب.
وأشار الى فوز السباح أحمد البدر بالمركز الاول والميدالية الذهبية لمسابقة 200 متر صدر الى جانب فضية مسابقة 100 متر صدر فضلا عن حصول فريق مسابقة تتابع (4/100) متر حرة على فضية المسابقة في حين فاز فريقا تتابع (4/100) متر حرة وتتابع (4/100) متنوع بالميدالية البرونزية في المسابقتين الى جانب فوز السباح محمد مدوه بالميدالية البرونزية في مسابقة 50 مترا صدر.
وقال الشيخ خالد البدر إن الاتحاد حرص على اشراك سباحين من فئات عمرية أصغر في هذه البطولة إتاحة في الفرصة أمامهم للاحتكاك مع أفضل السباحين العرب والاستفادة من الخبرات التي توفرها مثل هذه البطولات لافتا الى أن سباحي الكويت أثبتوا جدارتهم ونافسوا في الادوار النهائية لجميع المسابقات.
وأكد حرص الاتحاد على التزام جميع اللاعبين باللوائح التنظيمية للاتحاد وتعليمات الاجهزة الفنية والادارية لايمانه بأهمية غرس الالتزام والانضباط لدى اللاعبين قبل حثهم على تحقيق النتائج مشيرا الى توقيع الاتحاد لعقوبة الايقاف لمدة سنة واحدة بحق السباح يوسف حسين المسلم لعدم التزامه باللوائح المتبعة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*