جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / 7 مواصفات تريدها أى فتاة فى فارس أحلامها..أهمها الثقة بالنفس

7 مواصفات تريدها أى فتاة فى فارس أحلامها..أهمها الثقة بالنفس

ماذا تريد الفتاة من فارس أحلامها ؟.. سؤال يخطر على بال كل شاب يطمح فى خطف قلب فتاة أحلامه، لأن الشخصيات تختلف وكل فتاة تحلم بمواصفات متنوعة فى فارس أحلامها لا يعرفها سواها، هناك من تريد المال وأخرى تفضل الجمال، وبعض الفتيات يحبذن الأخلاق عن أى ميزة أخرى. ولكن هناك مواصفات موحدة ذكرها موقع elitedaily الأمريكى تريدها أى فتاة مهما اختلفت شخصيتها فى فتى أحلامها.

– يهتم بها تريد النساء دائما الرجل الذى يرعاها ويهتم بها باستمرار، الذى يمثل الصديق وشريك الحياة وليس الشخص المهمل الذى يتركها لأيام دون سؤال، كما انها تفضل أن يكون طيب فى التعامل ويتحدث بهدوء عن الشخص الذى يغضب سريعا.

– ذكى الرجل الذكى يأسر النساء مهما كانت حالته المادية، لأن الفتاة تجد فى الرجل الذكى العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام مثل طريقة قضاء حياته وطموحاته وتعامله مع الآخرين بعقل

. – حس الفكاهة الرجل المضحك والذى لديه حس فكاهة طبيعى وغير مصطنع أكثر جاذبية للنساء، وهذا يرجع إلى قدرته على إخراج الفتاة التى يرتبط بها من المزاج السيئ فى وقت بسيط

– واثق من نفسه المرأة دائما تفضل الرجل القوى الذى يعتمد على نفسه ولديه ثقة كبيرة فى عمله وحياته وشخصيته ولا تفضل الرجل الذى يخجل من حياته ويرهب مقابلة الناس والتعامل معهم .

– الكاريزما الكاريزما هى أول ميزة تجذب أى فتاة للرجل وتجعلها تختاره بين العديد من الشباب الآخرين، والرجل الذى يظل محتفظ بهذه الكاريزما التى تميزه بين الحضور هو الذى تفضله الفتاة وتسعى للحصول عليه.

– التوازن التوازن هو أمر جيد فى كل شئ حتى فى الشخصية والأولويات، الرجل المتوازن والذى يستطيع التوفيق بين أسرته وعمله وحياته الخاصة هو أكثر إثارة من غيره للفتيات.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*