الرئيسية / محليات / الصحة: تنمية الكوادر العاملة في خدمات طب الاسنان
12_28_201581910PM_1166295741

الصحة: تنمية الكوادر العاملة في خدمات طب الاسنان

أكدت وزارة الصحة ضرورة تعزيز جهود تنمية الكوادر العاملة في خدمات طب الاسنان سواء على مستوى العلاج العام أو التخصصي في القطاعين العام والخاص.
وقال وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون خدمات طب الأسنان الدكتور يوسف الدويري في تصريح صحافي اليوم الاثنين إن الوزارة تجري استعدادتها حاليا لتنظيم المؤتمر العلمي الرابع لإدارة طب الاسنان في الفترة بين 13 و 15 شهر فبراير المقبل تحت تحت شعار (رؤيتنا لغد أفضل).
وأضاف الدويري أن المؤتمر الذي سيقام برعاية وزير الصحة الدكتور علي العبيدي سيحاضر فيه 32 متخصصا ومحاضرا من مختلف دول العالم ويعد تظاهرة علمية وفرصة للقاء عدد من المتخصصين والأساتذة الأكثر شهرة عالميا في مختلف علوم طب الأسنان من خلال المحاضرات وورش العمل التي يتضمنها.
وأوضح أن برنامج عمل المؤتمر يتميز بتنوع المحاضرات وورش العمل بين طب الأسنان التجميلي والتقويم والجراحة وزراعة الأسنان وعلاج اللثة علاوة على أنه يتيح الفرصة للاطلاع على أحدث ما توصل إليه العلم في هذه التخصصات.
وذكر أن المؤتمر سيتضمن برنامجا خاصا بالفنيين والمساعدين والإداريين مشيرا إلى أن المؤتمر سيفسح المجال أمام الخبرات الوطنية والخليجية لتقديم بعض المحاضرات وورش العمل في فعالياته.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*