جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / بريطانى يشوه صديقته بسبب غيرته عليها

بريطانى يشوه صديقته بسبب غيرته عليها

أقدم شاب بريطانى غيور على صديقته، على تشويه وجهها عن طريق قطع شفتيها، وذلك بسبب شكه فى خيانتها له أثناء تواجده بالعمل. ونقلت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية أن “ريس كولى” غرز أسنانه فى شفتى صديقته “شانتيل وارد” أثناء تقبيله لها، وذلك بعد مشاجرة وقعت بينهما عقب عودتهما من الخارج، ظناً منه أنها تقيم علاقة مع رجل آخر عبر فيس بوك.

وقالت النيابة إن المتهم (23 سنة) شعر بعدم الأمان مع صديقته (18 سنة) وشك أنها قد تخونه أثناء تواجده بالعمل، لذلك حاول تشويهها بأسنانه ثم نشر الدماء على وجهها وجسدها، ليس هذا فقط بل تسبب فى كدمات وجروح فى باقى جسدها، نتيجة لضربها وجذبها من شعرها أثناء المشاجرة، والتى بدأت باتهامها أنها تقيم علاقة مع رجل آخر على فيس بوك.

ولم يفيد إنكار وارد للعلاقة بل زاد كولى جنوناً وبدأ فى ضربها، وعندما حاولت الاتصال بوالدته جذب الهاتف منها، وانهال عليها ضرباً وأغلق الأبواب حتى لا تتمكن من الهرب. وعرض محامى المتهم أن يطلق سراح موكله بكفالة، حتى يتم البت فى الحكم عليه الشهر القادم، ولكن المحكمة رفضت طلبه وأبقته فى الحبس الاحتياطى. يذكر أن المتهم ظل فى علاقة حب مع صديقته لمدة عامين ونصف العام، ولكنه لم يظهر تصرفاته العدائية سوى فى ذلك الشجار.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*