جديد الحقيقة
الرئيسية / برلمان / وفد الصداقة البرلمانية الكويتية يختتم زيارة لاندونيسيا

وفد الصداقة البرلمانية الكويتية يختتم زيارة لاندونيسيا

غادر وفد لجنة الصداقة البرلمانية في مجلس الامة اندونيسيا اليوم مختتما زيارة اجرى خلالها مباحثات مع مسؤولين اندونيسيين حول سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية والتعاون في المجالات السياسية والاقتصادية بين البلدين.
وقال سفير دولة الكويت لدى اندونيسيا ناصر العنزي إن الزيارة كانت لها أهمية كبيرة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ما سيحقق بدوره مزيدا من التقدم في التعاون ما بين البلدين في جميع المجالات.
واضاف أن الوفد عقد خلال الزيارة التي استمرت ثلاثة أيام سلسلة من المحادثات مع المسؤولين الأندونيسيين بينهم وكيل وزارة الخارجية دينو باتي جلال لمناقشة تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين على الصعيدين السياسي والاقتصادي.
وذكر أن الوفد عقد ايضا لقاءات مع نائب رئيس البرلمان للشؤون الاقتصادية الأندونيسي محمد ايمان لبحث سبل تعزيز الاستثمارات بين البلدين اضافة الى القضايا الإقليمية والدولية الساخنة ومواضيع نبذ الارهاب والتطرف.
وقال ان الجانبين الكويتي والاندونيسي اتفقا على تبادل الزيارات والعمل على تعزيز العلاقات الثنائية والدفع بما فيه مصلحة البلدين، وكان وفد لجنة الصداقة البرلمانية الكويتية قد غادر جاكارتا متوجها الى العاصمة الفيتنامية هانوي في زيارة مماثلة وذلك في إطار جولة تقوده كذلك الى جمهورية لاوس الديمقراطية الشعبية.
ويضم الوفد البرلماني الذي يرأسه النائب خليل ابل خلال زيارة اندونيسيا كلا من نائب رئيس اللجنة النائب احمد لاري والنائب فيصل الدويسان.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*